تشافي يراقب باهتمام وضعية محرز

10 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
18:56
أفادت وسائل إعلام إسبانية، يومه الأربعاء أن المدرب الجديد لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، يراقب أربعة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز لضم أحدهم في الميركاتو الشتوي القادم، من ضمنهم الجزائري رياض محرز.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"

وقالت صحيفة "سبورت" إن المدرب الجديد للبلوغرانا يراقب باهتمام وضعية محرز مع مانشستر سيتي، حيث تشير التقارير إلى أنه قد يغادر بطل البريميرليغ في الميركاتو القادم بسبب مشاركاته القليلة في التشكيل الأساسي.


من جهتها قدمت صحيفة "ماركا" قائمة أخرى من ثلاثة لاعبين آخرين تحت مجهر تشافي وإدارة الرئيس خوان لابورتا، وهم كل من الأوروغوياني إدينسون كافاني والألماني تيمو فيرنر والإنجليزي رحيم ستيرلينغ.


ويعاني النجوم الأربعة الذين ذكرتهم الصحف الإسبانية من قلة المشاركات مع أنديتهم، كما يعدّون حلولاً هجومية مميزة لبرشلونة في ظل الإصابات الكثيرة التي أصابت الخط الأمامي للفريق والمستوى المتواضع للهولندي لوك دي يونغ.

 ومن المتوقع أن يدخل برشلونة سوق الانتقالات المقبل وعينه على تعزيز صفوف الفريق الذي يعاني في الدوري الإسباني حيث يحتل المركز التاسع بفارق 11 نقطة عن المتصدر ريال سوسيداد، كما يستمر في القتال على التأهل للدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram