تشذيب وقص لعشب ملعب أكرا بسبب شكوى الوداد ل"الكاف"

17 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:33
قامت إدارة ملعب أكرا الدولي بتشذيب عشب الملعب قبل لحظات، بعد الشكوى التي تقدم بها فريق الوداد الرياضي إلى مندوب "الكاف" ومراقب مباراة قلوب الصنوبر الغاني، التي تنطلق بعد ساعة ونصف من الآن، برسم ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
وبادرت إدارة ملعب أكرا إلى تشذيب وقص أجزاء من العشب، بسبب ارتفاع طوله على المستوى العادي، وهي نفس الملاحظة التي أبدتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم خلال مباراة الدور التمهيدي لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بفوز قلوب الصنوبر الغاني على كامسار الغيني بهدفين لصفر، حيث تم تغريم الفريق المضيف مبلغ 5000 دولار، بسبب سوء أرضية ملعب أكرا.

وكانت مباراة قلوب الصنوبر والوداد قريبة من أن تنقل إلى ملعب كيب كوست الذي يبعد عن العاصمة الغانية أكرا بحوالي 148 كيلومتر، غير أن إدارة فريق قلوب الصنوبر تعهدت بإصلاح أرضية الملعب.

بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
وأبدى لاعبو الوداد في الحصة التدريبية ليوم أمس السبت، عدم ارتياحهم لأرضية ملعب أكرا بسبب ارتفاع مستوى العشب، وبادرت إدارة الفريق الأحمر لإبلاغ مندوب "الكاف" بهذا الأمر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram