تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد بورتو

9 مارس 2021
Hicham Belhaj
11:30
يستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء ، ضيفه بورتو البرتغالي، على ملعب " أليانز ستاديوم " ، برسم إياب دور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة العودة ندية قوية و صراع بين الفريقين ، علما أن لقاء الذهاب ، قد إنتهى لصالح التنين البرتغالي ، بهدفين لهدف وحيد ، هناك في ملعب " دراجاو ".

و سيفتقد نادي السيدة العجوز خلال هذه المواجهة ، لخدمات الأرجنتيني باولو ديبالا بداعي الإصابة في الركبة ، بالإضافة لقائد خط الدفاع جورجيو كيليني و متوسط الميدان رودريغو بينتاكور الذي لم يتعافى من فيروس كورونا.

و بحسب موقع " وهسكورد " المتخصص في إحصائيات الفرق و اللاعبين ، فإن التشكيلة المتوقعة لفريق اليوفي ، ستعرف الإعتماد على الثنائي المميز كريستيانو رونالدو ، وكولوسيفسكي في الخط الهجومي ، إلى جانب البرازيلي أرثر ميلو و فيديريكو كييزا المتألقين في الأونة الأخيرة.

فيما يلي التشكيلة المتوقعة لليوفي :

حارس المرمى : فويتشيك تشيزني

دانيلو - ديميرال - أليكس ساندرو - بونوشي - فيديريكو كييزا - خوان كوادرادو - أدريان رابيو - وستون مكيني - ديجان كولوسفيسكي - كريستيانو رونالدو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram