تشيلسي يمطر شباك نورويتش بسباعية

23 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:45
حقق تشيلسي فوزا سهلا وكبيرا على ضيفه نورويتش سيتي بسباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما يومه السبت، برسم الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ولم يحتج ماسون ماونت سوى 8 دقائق لتسجيل لافتتاح حصة التسجيل لتشيلسي، وحمل الهدف الثاني توقيع الإنجليزي كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 18، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق أضاف مواطنه رييس جيمس الهدف الثالث للبلوز، لتكون هذه المرة الأولى في تاريخ البريميرليغ التي يسجل فيها 3 لاعبين إنجليز أهدافا في أول 45 دقيقة.

وتكفل الإنجليزي بن تشيلويل بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 57، وسجل مواطنه ماكس أرونز، لاعب نورويتش، الهدف الخامس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 62.وأكمل الزوار المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد بن جيبسون في الدقيقة 65، وسجل ماونت الهدف السادس لتشيلسي من علامة الجزاء في الدقيقة 85، ثم اختتم مهرجان أهداف البلوز بالهدف السابع في الدقيقة 90 +1.

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 22 نقطة حافظ بها على صدارة جدول ترتيب البريميرليغ، موسعا الفارق مع ليفربول الذي سيحل غدا الأحد ضيفا على مانشستر يونايتد إلى 4 نقاط، فيما واصل نورويتش تذيله الجدول برصيد نقطتين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram