تصريحات عموتة تثير غضب اللاعبين والمعد الذهني

12 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:54
أثارت التصريحات التي أدلى بها مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، الحسين عموتة، عقب الخروج من ربع نهائي كأس العرب أمام الجزائر، غضب مجموعة من لاعبي المنتخب.

وكشفت مصادر "إم إف إم سبور" أن معظم لاعبي المنتخب الوطني الرديف فهموا من تصريحات عموتة أنها تحملهم بشكل مباشر مسؤولية الخسارة أمام الجزائر.
وقال عموتة عقب نهاية المباراة بأنه لم يفهم ما جرى للاعبين خلال معظم فترات المباراة، وبأن تعليماته لم تنفذ بالحرف، كما شدد على أن المنتخب الوطني انهزم بسبب ضعف الجانب الذهني لدى اللاعبين.

ورد عميد المنتخب الرديف، بدر بانون، بشكل فوري على تصريح عموتة، نافيا بأن يكون الجانب الذهني سببا مباشرا في الإقصاء من ربع نهائي كأس العرب، مبرزا أن كل اللاعبين لديهم خبرة كبيرة في مثل هذه المباريات الحساسة وأن لديهم القدرة على تدبير مجرياتها.

وكشفت مصادرنا أن تصريحات عموتة أغضبت حتى المعد الذهني للمنتخب الوطني، حيث رأى أن تعليق شماعة الهزيمة على الشق الذهني، فيه انتقاد واضح وصريح لعمله واختصاصه، علما أنه عمل مع اللاعبين بشكل مكثف قبل مباراة الجزائر لتحريرهم من الضغط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram