تصريح ناري لزيدان قبل موقعة ليفربول الإنجليزي في دوري الأبطال

5 أبريل 2021
Hicham Belhaj
15:57
آخر تحديث
4 يونيو 2021
22:21
أطلق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، تصريحات نارية قبل موقعة ليفربول الإنجليزي غذا الثلاثاء ، على ملعب " الفريدو دي ستيفانو " ، برسم ذهاب دور ربع نهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

و قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة بين الناديين ، " نعم أظن أنهم قللوا من فريقي ولكني أثق بشدة في اللاعبين وأعرف ما يمكنهم أن يفعلوا في أرض الملعب، ولا يمكن تغيير ذلك ".

و زاد ربان الميرينغي ، عبر نفس المصدر : " يمكننا الرد على كل من قلل من شأننا في بداية الموسم بالعمل بشكل يومي فقط، لا نستسلم أبدا طالما أننا أحياء، سنقاتل للفوز بكل شيء، عشنا بعض اللحظات الصعبة ولكن الأن نحن أفضل بكثير مع العلم أن ذلك لا يعني أي شيئا " .

و حول العودة المرتبقة للنجم البلجيكي إيدين هازارد ، قال زيدان : '' أنا بحاجة لكل اللاعبين، وكالعادة أحب أن يكون الجميع في أتم صحة، تعرض أي لاعب للإصابة لا يسعدني أبدا، وهدفي استعادة هازارد بأسرع وقت ممكن ''.

و سيفقتد زيدان أمام الريدز ، بالإضافة إلى هازارد الذي غاب لفترات طويلة هذا الموسم بسبب الإصابات، قبل أن يعود للتدريبات في الأيام الثلاثة الأخيرة ، القائد سيرجيو راموس الذي تعرض لتجدد الإصابة على مستوى العضلة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram