تعادل قاتل ''للركاز'' في آخر دقائق مباراته أمام ي.برشيد

7 يوليو 2021
إم. إف. إم
19:12
عاد فريق النهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بتعادل قاتل، أيحيا به آماله في البقاء ضمن القسم الأول للبطولة الوطنية الإحترافية، أمام يوسفية برشيد برسم الجولة الـ26 من منافسات الدوري.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وشهدت المباراة في شوطها الأول محاولات عديدة لكلا الطرفين، خصوصا من ''الركاز'' الذي ضيع فرص كثيرة أمام مرمى محمد بوجاد، من قدم جواد غبرة ومحمد الدويك.

ومع بداية جولة المدربين ''الثاني''، استمر الطرفين في خلق المحاولات أبزها في الدقيقة الـ59 حين كان اليوسفية قريبا من افتتاح أهداف المباراة، في ظل الخروج غير الموفق للحارس ياسين الحواصلي، الذي ناب عنه المهدي العروسي وأبعد الكرة، التي كانت تشق طريقها صوب الشباك.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
ففي حدود الدقيقة الـ83 أسفر الحكم محمد النحيح عن ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض، تمكن من ترجمتها اللاعب أسامة الشايبي إلى هدف، ليدرك أصدقاء العميد إبراهيم النقاش التعادل في الوقت البدل الضائع للمواجهة عن طريق المهدي العروصي.

جدير بالذكر، أن الزمامرة يحتل حاليا المركز الأخير في الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد اليوسفية في الرتبة الثالث عشر بمجموع 27 نقطة.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram