تعادل قاتل ''للماص'' أمام يوسفية برشيد

19 مايو 2021
إم. إف. إم
19:18
عاد فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم،اليوم الأربعاء، بتعادل مهم هدف في كل شبكة، من خارج دياره، أمام مضيفه يوسفية برشيد، لحساب الجولة الثامنة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

لاعب إسباني في تداريب الوداد
لاعب إسباني في تداريب الوداد
وعرفت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، تبادل الهجمات بين الطرفين، تمكن من خلال واحدة منهم عبد الصمد النياني لاعب الفريق الحريزي، توقيع الهدف الأول لصالح فريقه، في تمام الدقيقة الحادية عشر.

واستمر الضيوف طيلة أطوار ذات الجولة، في خلق المحاولات أمام شباك الحارس محمد بوجاد، غير أن الأخير كان لها بالمرصاد، لتنتهي الجولة بتقدم برشيد بهدف دون رد.

الرجاء يعيد لاعبيه إلى أجواء التداريب بعد العودة بالانتصار من الزمامرة
الرجاء يعيد لاعبيه إلى أجواء التداريب بعد العودة بالانتصار من الزمامرة
ومع بداية الشوط الثاني، قام مدرب النمور فتحي جبال بالعديد من التغييرات أبرزها خروج الهداف علاء الدين أجراي ومحمد الفقيه ودخول يوسف الرميلي وهيثم عينة، الشيء الذي حرر شيء ما لاعبي الفريق الأصفر داخل رقعة الميدان، وبه أحرز نبيل مرموق هدف التعادل في الدقيقة 90 من المباراة، لتنتهي مجرياتها بالتعادل هذف لمثله.

جدير بالذكر، أن المغرب الفاسي أصبح يحتل حاليا المركز السابع في الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد اليوسفية في الرتبة الثالثة عشر بمجموع 18 نقطة.

الجيش الملكي يطلب مبدأ تكافؤ الفرص في مبارياته القادمة
الجيش الملكي يطلب مبدأ تكافؤ الفرص في مبارياته القادمة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram