تعادل مخيب لنهضة بركان أمام شبيبة القبائل

4 أبريل 2021
إم. إف. إم
21:54
ضيع نهضة بركان فرصة الإستقبال بميدانه، و إكتفى بالتعادل السلبي صفر لمثله، أمام ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في ثالث جولات دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان
مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان

الجولة الأولى من اللقاء المغاربي، حسمها التعادل السلبي، و بأداء غير مقنع، جولة غابت فيها فرص التسجيل، خصوصا من لاعبي النهضة، بآستثناء الهدف الملغى للاعب الناجي في الدقائق الأولى، بداعي التسلل.


مع بداية الجولة الثانية، حاول لاعبو النهضة الضغط على مرمى حارس الشبيبة، لكن دون خطورة بآستثناء محاولة لعشير، الذي حول عرضية حدراف برأسية، مرت محادية للشباك.

عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان

المدرب بيدرو بنعلي، حاول ضخ نفس جديد في الخط الأمامي لفريقه، بإقحام ألان تراوري و الزغودي مكان لعشير و لكروش، كما زج باللاعب الكاس الذي عوض بكر الهيلالي، لكن دون تغيير في نتيجة المواجه.


و قبل ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي للمواجهة، أشهر الحكم السينغالي البطاقة الحمراء للاعب الشبيبة مالك رياح، بعد تدخل عنيف في حق النمساوي.

نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق

نقص عددي حاول رفقاء العميد الناجي، إستغلاله فيما تبقى من الدقائق، لكن ظل الإستحواذ عقيم، و غابت الفعالية أمام معترك عمليات الضيوف،


و عقب هذا التعادل تراجع النهضة البركانية للمركز الثالث بأربع نقاط، خلف الشبيبة صاحب المركز الثاني بخمس نقاط، و المتصدر كوتون سبور صاحب النقاط الست، في حين يتذيل الترتيب نابسا الزامبي بنقطة وحيدة.


و سيرحل النهضة إلى تيزي وزو لملاقاة الشبيبة في خامس الجولات، و ذلك في المواجهة المقررة يوم الأحد القادم، عن الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram