تعرف على قصة الوافد الجديد آدم ماسينا

18 مارس 2021
إم. إف. إم
15:30
وجه الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش، لأول مرة الدعوة للاعب آدم ماسينا، من أجل الإلنحاق بمعسكر الاسود، إستعدادا لمبارتي موريتانيا و بوروندي، برسم خامس و سادس جولات إقصائيات كأس إفريقيا لكرة القدم، المقررة بالكاميرون.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال

و عاد لاعب واتفورد الإنجليزي ليعبر عن موافقته على حمل قميص المنتخب، و تسجيل أول حضور له رفقة الأسود، بعدما رفض سابقا دعوة تمثيل بلده، بحجة أنه ترعرع وسط عائلة إيطالية، وهي العائلة التي تبنته بعد معاناته في طفولته.


وعانى آدم ماسينا من طفولة مؤلمة، بعدما توفيت والدته، وتركته رفقة شقيقه زكرياء مع والدهما الذي عجز عن رعايتهما، و هو الشيء الذي تكلفت به إحدى الجمعيات الخيرية بمدينة بولونيا.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة

و عاش ماسينا، الذي تمتد جذوره لمدينة خريبكة، بين أحضان عائلة إيطالية، تعهدت برعايته، وهو في سن صغيرة، الأمر الذي دفعه لرفض اللعب للمغرب مرارا.


و سبق للوافد الجديد ان عبر عن حلمه بتمثيل منتخب إيطاليا ولا يفكر في تمثيل بلد لا يعرفه ولا يعرف عنه كل شيء (المغرب)، و قال حينها في تصريحات صحفية: "ما أحلم به فقط، هو زيارة قبر والدتي في المغرب، أخي زاره صيف 2015"،.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram