تعليق الرحلات إلى أوروبا يدفع الجامعة لتوفير طائرة خاصة للاعبي المنتخب

31 مارس 2021
Hicham Belhaj
10:39
إستعانت الجامعة الملكية المغربية بطائرة خاصة ، من أجل تأمين عودة لاعبي المنتخب الوطني إلى أنديتهم الأوروبية ، بعد نهاية لقاء أمس الثلاثاء ، أمام منتخب بوروندي ، و الذي عرف تفوق الأسود بهدف نظيف ، وقعه الوافد الجديد منير الحدادي في الدقيقة ال45 ، عن الجولة الختامية للمجموعة الخامسة لتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
و إضطرت الجامعة الملكية إلى توفير طائرة خاصة من أجل تأمين رحلة عودة الأسود نحو بلدان الإقامة ، في ظل تعليق المغرب لرحلاته الجوية و البحرية مع أوروبا ، إلى أجل غير مسمى ، بسبب الإجراءات الإحترازية التي تتخدها المملكة من أجل محاربة تفشي السلالة الجديدة من فيروس كورونا المستجد بالبلاد.

و سارعت الجامعة فور علمها بقرار الحكومة المغربية ، إلى البحث عن حلول بديلة ، و يتعلق الأمر بسليم أملاح و سفيان أمرابط ، نايف أكرد ثم رومان سايس و أيمن بركوك و لاعبين أخرين.

و يشار أن المنتخب المغربي قد تصدر المجموعة الخامسة برصيد 14 نقاط ،من 4 انتصارات و تعادلين، متبوعا بالمطارد المباشر موريتانيا ب9 نقاط ، فيما يحتل بوروندي المركز الثالث ب5 نقاط ، و تقبع جمهورية إفريقيا الوسطى في المرتبة الأخيرة ب4 نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram