تعيينات حكام مباريات الجولة 12

22 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
23:52
عينت مديرية التحكيم الحكم نبيل بنرقية لقيادة مباراة قمة الجولة 12 من منافسات البطولة الاحترافية، التي تجمع غدا بين الوداد الرياضي ونهضة بركان بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، على أن يكون حمزة الفارق حكما رئيسيا بغرفة "الفار".

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وتم تعيين نفس طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الشباب السالمي والوداد يوم الجمعة الماضي، لقيادة مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي مساء غد الثلاثاء، إذ سيكون رضوان جيد حكما للساحة، وياسين بوسليم حكما ل"الفار"، على أن يقود الأخير يوم الأربعاء مباراة شباب المحمدية والشباب الرياضي السالمي، وسيكون محمد بلوط حكما لتقنية "الفار".

ويقود الحكم جلال جيد مباراة المغرب الفاسي والجيش الملكي، على أن يكون كريم صبري حكما رئيسيا بغرفة "الفار".
وتم اختيار الحكم زين منصف العلوي لقيادة مباراة الفتح الرباطي والدفاع الحسني الجديدي، وستكون الحكمة بشرى الكربوبي في غرفة "الفار".

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
ويقود الحكم سمير الكزاز يوم الخميس المقبل مباراة سريع وادي زم ومولودية وجدة بملعب الفوسفاط بخريبكة، على أن يكون رضوان جيد حكما لتقنية "الفار".

ويقود مصطفى كشاف المواجهة التي تجمع ما بين حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة، وتم تعيين الحكم نور الدين الجعفري لتقنية "الفار".
أما مباراة يوسفية برشيد واتحاد طنجة فسيقودها الحكم محمد النحيح، على أن يكون جمال بلبصري حاضرا كحكم في غرفة "الفار".

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram