تفاصيل عقد الاستشهار الذي سيوقعه الوداد مع "غازبروم"

4 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:19
يستعد فريق الوداد الرياضي للتوقيع على عقد احتضان جديد مع شركة "غازبروم" الروسية، سيكون الأول من نوعه بالنسبة إلى فريق عربي وإفريقي.

فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
وكشفت مصادر "إم إف إم سبور" أن شركة الغاز الروسية، التي اتجهت مؤخرا للاستثمار في المغرب، ستوقع عقد احتضان مع الوداد، وذلك في ندوة صحفية ستنظم بمدينة الدار البيضاء، علما أن اسم الشركة الروسية ظهر في اللوحات الإعلانية في مباريات الوداد الأخيرة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المنتظر، حسب نفس المصادر، أن تضع "غازبروم" شعارها على قميص الوداد ابتداء من العام المقبل، مع الإبقاء على "أنجيليك" كراع رسمي للفريق.

حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
وامتدت العلاقة بين الوداد وشركة "أنجيليك" لما يزيد عن 17 سنة، وفي عام 2018 وقعت الشركة عقدا جديدا مع الوداد يمتد إلى غاية سنة 2022، مع استفادة الفريق الأحمر من 2.3 مليون درهم على امتداد أربع سنوات، ومنح ومكافآت إضافية مع الفوز بكل لقب محلي أو قاري.

يذكر أن شركة "غازبروم" الروسية تعتبر المحتضن الرسمي لنادي زينيت سان بيترسبورغ الروسي، وشالكه الألماني والنجم الأحمر لبلغراد الصربي، كما يعتبر من بين مستشهري تشيلسي الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ومسابقات أوروبية أخرى.

التوقف الدولي يحرم الوداد من لاعب بارز
التوقف الدولي يحرم الوداد من لاعب بارز
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram