تنديدا بالاعتداءات الإسرائيلية..الحسوني يرتدي قميصًا يحمل العلم الفلسطيني

18 مايو 2021
إم. إف. إم
23:37
أيمن

ارتدى لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، أيمن الحسوني
قمصا مكتوب عليه " فلسطين" ويحمل العلم الفلسطيني خلال مباراة فريقه أمام أولمبيك برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية.

ويأتي هذا التضامن من اللاعب الودادي بسبب ما يتعرض له الفلسطينيون حاليا من اعتداءات إسرائيلية في القدس المحتلة وقطاع غزة.

كمال لحلو منخرط في عائلة الوداد
كمال لحلو منخرط في عائلة الوداد
حقق فريق الوداد الرياضي فوزا هاما على ضيفه أولمبيك أسفي، برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية، بتقدم الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف الشوط الأول الذي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، كل من مؤيد اللافي للفريق الأحمر هدفين في الدقيقتين 11 و25، فيما قلص مصنف العامري الفارق للفريق المسفيوي في الدقيقة 28، وأضاف اللاعب الودادي أيوب العملود الهدف الثالث بتسديدة قوية في الدقيقة 86 بعدما تمريرة رائعة من أيوب الكعبي.

حكم من عصبة الشاوية دكالة لقيادة مباراة المغرب الفاسي أمام الوداد الرياضي
حكم من عصبة الشاوية دكالة لقيادة مباراة المغرب الفاسي أمام الوداد الرياضي
وبهذا الفوز رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى النقطة 34 في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية مبتعدا عن غريمه التقليدي الرجاء الرياضي بأربع نقاط، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك آسفي في المركز الثامن ب 22 نقطة.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram