توتنهام يفوز على إيفرتون متصدراً الدوري الإنجليزي

29 أغسطس 2021
إم. إف. إم
17:05
حقق توتنهام فوزاً مهماً على ضيفه واتفورد بهدف دون رد، على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير بلندن، وذلك برسم الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الكوري الجنوبي هيونج مين سون هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة ال42 من زمن الشوط الأول، وفي مباراته رقم 200 بقميص النادي اللندني.

وحاول توتنهام إضافة أهداف أخرى في الشوط الثاني، إلا أن المهاجم هاري كين لم يحسن استغلال الفرص التي أتيحت له في مشاركته الأولى هذا الموسم مع السبيرز، بعد أن كان اسمه مرتبطا بصفقة انتقال لنادي مانشستر سيتي.

ولم يقدم واتفورد الأداء المطلوب لتعديل النتيجة، واكتفى بالدفاع في معظم فترات الشوط الثاني، مع تسجيله محاولات قليلة في الشوط الأول تصدى لها بنجاح دفاع توتنهام والحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وبهذا الفوز حققت كتيبة نونو سانتو العلامة الكاملة في الجولات الثالثة الأولى من الدوري الإنجليزي، رافعةً رصيدها إلى 9 نقاط في مقدمة الترتيب، فيما توقف رصيد واتفورد عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram