توتنهام يواصل نتائجه المتذبذبة بالتعادل مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي

16 أبريل 2021
Hicham Belhaj
23:32
سقط نادي توتنهام هوتسبير في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه إيفرتون ، بهدفين لكل فريق ، الليلة الجمعة ، على ملعب " جوديسون بارك " ، برسم الجولة الثانية و الثلاثين لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الدرجة الأولى.
9
و إفتتح النتيجة لصالح السبيرز ، الهداف هاري كين في الدقيقة السابعة و العشرين ، و عدل الكفة لصالح الفريق المضيف ، السويدي غيلفي سيغوردسون من ركلة جزاء عند الدقيقة ال31.

و عاد النجم السويدي سيغوردسون ليضيف الهدف الثاني لفريقه في المواجهة عند الدقيقة ال62 ، بالقدم اليسرى بعد تمريرة حاسمة من اللاعب سيموس كولمان.

و عدل الكفة من جديد لفائدة كتيبة المدرب مورينيو ، المهاجم كين في الدقيقة ال68 ،عبر تسديدة بالقدم اليمنى.

و خرج نجم المباراة هاري كين في لحظات الأخيرة للمقابلة متأثرا بالإصابة ، ما سيقلل من حظوظ توتنهام في المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل وخاصة إمكانية فوز السبيرز في نهائي كأس الرابطة الذي سيقام بعد 9 أيام ضد مانشستر سيتي.

و بهذا التعادل ، إستقر توتنهام هوتسبير في المركز السابع بسلم ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة ، و بفارق نقطة وحيدة عن إيفرتون صاحب الرتبة الثامنة ب49 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram