توخيل: لوكاكو أثار ضجة نحن في غنى عنها

31 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
14:37
أبدى المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي يومه الجمعة، اندهاشه من تصريحات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وكان لوكاكو قد هاجم خلال حوار مع شبكة "سكاي سبورت" مدربه الألماني ووجه انتقادات لاذعة لتكتيكاته، وأعلن أنه "غير سعيد" في قلعة "ستامفورد بريدج" وناد على انتقاله إلى تشيلسي، وأبدى ورغبته بالعودة إلى إنتر ميلان الإيطالي.

من جهته قال المدرب الألماني، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم للحديث عن مواجهة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي يوم الأحد القادم: "ما قاله لوكاكو أثار ضجة نحن في غنى عنها.. بصراحة لم يعجبني قوله.. من السهل إخراج التصريحات من سياقها، وبالطبع لم تعجبني، إنها تسبب ضجة لا نحتاجها ولا تساعدنا".

وختم المدرب الألماني: "سأتحدث مع لوكاكو وجها لوجه، لقد فاجأني ما قاله.. أنا لا أراه غير سعيد معنا بل على العكس هو سعيد، لكن لا أعرف لماذا قال ذلك وأنا أحتاج بعض الوقت لأفهم ماذا يحدث للوكاكو"، وشدد أن "ما قاله لوكاكو لا يعكس حالته اليومية في تشيلسي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram