توقف البطولة يمنح فرصة تحديد المصير لفريقي المغرب الفاسي واتحاد طنجة

1 نوفمبر 2022
فدوى الفصاص
15:30
تشكل فترة توقف البطولة الاحترافية فرصة حقيقية لأندية القسم الوطني الأول، من أجل إعادة ترتيب أوراقها وتصحيح ما يجب تصحيحه بعد مرور ثماني جولات، ولعل وضع فريقي اتحاد طنجة والمغرب الفاسي الأجدر بذلك.

الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
وينتظر مسؤولو نادي المغرب الفاسي فترة التوقف الدولي الخاصة بتحضير المنتخب المغربي لمونديال قطر، من أجل الحسم في " بروفايل" المدرب الجديد والاستعداد لمرحلة ما بعد التوقف بروح جديدة، بعد إقالة التونسي عبد الحي بنسلطان.

وكذلك هو الحال بالنسبة لفريق اتحاد طنجة الذي فك ارتباطه بالمدرب بادو الزاكي ومساعده، بحيث سيستغل مسؤولو " فارس البوغاز" فترة التوقف التي ستدوم حتى دجنبر المقبل، من أجل اختيار مدرب يعرف خبايا البيت الطنجاوي عن قرب بحسب ما كان قد صرح به مسؤول داخل الاتحاد لموقع " إم إف إم سبور".

مكتب الرجاء يُحفز لاعبيه قبل لقاء أولمبيك أسفي
مكتب الرجاء يُحفز لاعبيه قبل لقاء أولمبيك أسفي
وسيستقبل " الماص" السبت المقبل نادي مولودية، برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية ابتداء من السادسة مساء. بينما سيحل نادي اتحاد طنجة ضيفا على نادي أولمبيك خريبكة، الأحد المقبل ابتداء من الرابعة عصرا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram