تيباس: ''برشلونة سبب رحيل ميسي''

12 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
10:43
أوضح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أن أسباب رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنقضية، عن صفوف فريقه السابق برشلونة لم تكن مادية.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وقال تيباس في حوار خص به صحيفة ''سبورت'' الإسبانية: ''تحدتث مع خوان لابورتا رئيس ''البارصا'' للبحث عن حل يبقي ''ليو'' ضمن صفوف الأخير، لكن تراجعه في آخر لحظة عن الموافقة على الإتفاقية التي عقدها الدوري مع صندوق الإستثمار الدولي CVC، باء دون ذلك''.

وترمي الإتفاقية التي وقعتها ''الليغا'' قبل شهر ونصف تقريبا مع الصندوق المذكور، إلى ضخ الأخير مبلغ 2700 مليون أورو للبطولة والأندية، مقابل تخصيصها له 70٪ من الموارد التي تتلقاها.

وأضاف المتحدث ذاته، أن هذه الإتفاقية كادت أن تبقي ميسي داخل أسوار ''البارصا''، بحيث أن لابورتا كان متحمسا إلى إبرام الصفقة في أقرب وقت ممكن، من أجل التجديد للبرغوث، لولا معارضة ريال مدريد التي أثرت على قرار الفريق الكتالوني.

وأنهى تيباس قوله ب: الدوري تعرض لعدة أضرار بعد رحيل كريسيانو رونالدو، غوارديولا ومورينيو، غير أن مغادرة ميسي كانت الضربة القاضية، لأنني أعتبره شخصيا الأفضل في العالم''.

جدير بالذكر، أن ميسي وقع في ''الميركاتو'' الماضي لباريس سان جيرمان الفرنسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram