تيري هنري يعود مجددا لفريقه السابق موناكو

31 مارس 2020
إم. إف. إم
13:41
أعلن نادي موناكو الفرنسي، تعاقده مع لاعبه السابق تيري هنزي، لقيادة الفريق كمدرب،خلفا لليوناردو جارديم، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.
و حسب بلاغ للنادي نشره بموقعه الرسمي، فالمدرب الجديد، ذو 41 سنة، سيشرع في عمله يوم الإثنين المقبل، بمساعدة جواو كارلوس فالادو ترالهاو مدرب فريق الشباب بنادي بنفيكا البرتغالي وباتريك كوامي أمبادو مدرب أكاديمية آرسنال الإنجليزي.
و تخلى هنري عن عمله، مساعدا للإسباني روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا، وساهم بشكل كبير في تحقيق منتخب الشياطين الحمر لإنجاز تاريخي باحتلاله المركز الثالث في مونديال روسيا.

@thierryhenry : "Je suis à la fois très heureux de revenir à l’@asmonaco et extrêmement déterminé à relever les défis qui nous attendent." #ForeverMonaco

A post shared by AS Monaco (@asmonaco) on

و كان هنري لعب لفريق الإمارة الصغيرة، لمدة ست مواسم، في الفترة ما بين عام 1993 وحتى عام 1999، وشارك خلالها المهاجم السابق في 141 مباراة ونجح في تسجيل 27 هدفا.
و يعاني فريق موناكو مع بداية هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بعد مرور 9 جولات،بفوز وحيد 3 تعادلات و 5 هزائم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram