تيري هنري يقدم استقالته من تدريب " مونتريال إمباكت " الأمريكي

25 فبراير 2021
Hicham Belhaj
19:39
قدم المهاجم الدولي السابق لمنتخب فرنسا تييري هنري، إستقالته من تدريب فريق " مونتريال إمباكت " الممارس في الدوري الأميركي لكرة القدم " MLS " لظروف عائلية، حسب ما جاء في بلاغ للنادي عبر موقعه الرسمي.

و برر الغزال الفرنسي قرار تخليه عن منصب قيادة الفريق خلال هذه الظرفية بالأمور الشخصية ، حيث عزز قراره و قال : " مع الكثير من الأسى قررت أن اتخذ هذا القرار ، الفراق مؤلم جداً لي و لأطفالي ، يجب علي العودة إلى لندن و مغادرة مونتريال خلال هذا الموسم ".

وأضاف هنري : "بسبب الوباء المنتشر عالميا لم أتمكن من رؤية أطفالي ، لسوء الحظ نظرا للقيود المستمرة وحقيقة أنه سيتعين علينا الانتقال إلى الولايات المتحدة مرة أخرى لعدة أشهر لن يكون الأمر مختلفا ، ابتعادي عن أطفالي يشكل عبئا نفسيا كبيرا على أسرتي".

و ربطت مجموعة من التقارير البريطانية ، استقالة تيري بتوليه مهمة تدريب نادي بورنموث الإنجليزي ، علما أن الفريق المذكور ، يحتل المركز السادس في سلم ترتيب الدوري ، برصيد 46 نقطة .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram