ثنائية الرجاء في مرمى طنجة تضيق على الوداد صدارة البطولة

25 فبراير 2021
إم. إف. إم
21:28
فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، على ضيفه إتحاد طنجة بهدفين نظيفين، برسم الجولة السابعة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وشهدت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى من المباراة، محاولات عديدة للنسور، لعل أبرزها من ابن الدار سفيان رحيمي، ونوح وائل السعداوي الذي سجل الهدف الأول لفريقه الأخضر، في تمام الدقيقة 42 من الجولة الأولى.
وحاول لاعبو فارس البوغاز تسجيل هدف التعادل طيلة دقائق الشوط الثاني، من قدم توفيق إيجروتن ومحمد علي بامعمر، لكن كل محاولاتهم بائت بالفشل.

تأجيل مباراة بركان والرجاء عن الجولة 27 وتحديد لقاء الجيش في كأس العرش
تأجيل مباراة بركان والرجاء عن الجولة 27 وتحديد لقاء الجيش في كأس العرش
وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، تمكن الكونغولي بين مالانغو نغيتا، من إضافة الهدف الثاني للنسور في الوقت البدل الضائع بعد تمريرة من "ميستر أسيست" عبد الإلاه الحافيظي، الذي ساهم في تسجيل الهدف الأول كذلك. لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض بهدفين لصفر.
جدير بالذكر، أن الرجاء عزز مكانته الثانية في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 17 نقطة، فيما تجمد الإتحاد في الرتبة السابعة بمجموع 10 نقاط.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram