ثنائية دحدوح تمنح جرعة أمل لنهضة الزمامرة

18 أبريل 2021
إم. إف. إم
00:52
تنفس فريق نهضة الزمامرة الصعداء، بعد عودته بفوز هام، من أمام مضيفه الفتح الرباطي، بهدفين لواحد، عن الجولة ال 12 من دوري المحترفين المغاربة.

برناكي يباشر رئاسة الوداد بمهمتين ضروريتين
برناكي يباشر رئاسة الوداد بمهمتين ضروريتين

الجولة الأولى من هذه المواجهة، حسمها التعادل الإيجابي هدف لمثله، في شوط متحرك، شهد العديد من فرص التسجيل، و سيطرة خفيفة للفريق الرباطي.


و باغث الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكر، حمل توقيع المهاجم الدحدوح، عند الدقيقة السادسة، مستغلا تمريرة من زميله إبراهيم النقاش، من وسط الميدان، أسكنها مرمى الحارس أمسيف.

الرجاء الرياضي مكتمل الصفوف قبل مواجهة أولمبيك أسفي
الرجاء الرياضي مكتمل الصفوف قبل مواجهة أولمبيك أسفي

و بعد مرور 27 دقيقة على هدف الزوار، عاد الفتح الرباطي في المواجهة بتوقيع هدف التعادل، عن طريق العميد المهدي الباسل، بضربة رأسية هزمت الحارس الحواصلي، بعد تنفيذ ضربة ركنية من اللاعب اللواني.


بداية الجولة الثانية، طبعها الهدوء من الطرفين، و غابت عنها الفرص الحقيقية للتسجيل، و في حدود الدقيقة 70 عاد المهاجم الدحدوح، لزيارة شباك أمسيف بعد تلقيه تمريرة سحرية من المايسترو لمباركي، إنفرد بالحارس أمسيف، و رمى بالكرة داخل الشباك.

مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري

باقي دقائق المواجهة، لم تشهد تغيير في النتيجة، حيث إستطاع زملاء العميد النقاش الحفاظ على نتيجة التقدم، و هو ما تأتى لهم، و عادوا بالنقاط الثلاث من قلب الرباط.
و رفع النهضة رصيده من النقاط عقب هذا الفوز إلى 10 نقاط، مرتقيا للرتبة ما قبل الأخيرة، و مسلما المصباح الأحمر لسريع وادي زم، في حين تجمد رصيد الفتح عند النقطة 24 في الرتبة العاشرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram