جبران " حنا واجدين والأهلي هو الأفضل ولولا تجربة اللاعبين لما بلغنا هذه المرحلة"

7 يونيو 2023
فدوى الفصاص
13:00
عبر اللاعب يحيى جبران عميد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح للصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مدى افتخاره بصفة قائد الفريق وخوضه للنهائي الثاني على التوالي بعصبة الأبطال الإفريقية، أمام الأهلي المصري.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
واعتبر جبران أن مسألة تتويج الوداد الرياضي مرتين باللقب القاري على حساب الأهلي، لا تهم في شيئ مادام الفريق الخصم يقوى كل موسم اكثر من الذي سبقه، موضحا " ماكنفكروش في الماضي وكيبقى الاهلي فريق كبير وديما هو المرشح للفوز والتتويج".

وأشار عميد الوداد الرياضي إلى جاهزية المجموعة الودادية، واستعدادها التام لمباراة النهائي أمام الوداد ووعي جميع اللاعبين بالمسؤولية التي على عاتقهم.

وقال جبران متحدثا عن مسار فريقه بدوري أبطال إفريقيا، " هذا الموسم كان أصعب من الذي قبله، يحيث كان من الممكن مانوصلوش لهاد المرحلة، لكن ثقافة الفوز في الوداد والتجربة هما عوامل ساهموا في وصولنا للفينال".

كما استحضر عميد الوداد الرياضي هدف زهير المترجي في مرمى الأهلي المصري، معتبرا أن قوة زميله تكمن فس التسديد من بعيد، مختتما قوله " كنتمناو يتكرر نفس السيناريو في لقاء الإياب الأحد المقبل".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram