جديد الاسود وامتيازات التأهل في صدارة المجموعة

19 يناير 2022
إم. إف. إم
18:52
أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يومه الأربعاء لاول مرة حصته التدريبية لاول مرة بملحق ملعب أولمبي بحي أولمبي في ياووندي على بعد حوالي 13 كلم من وسط المدينة.

أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
وحضر حصة اليوم جميع اللاعبين ماعدا اللاعب سفيان العكوش، وشهدت الحصة حوارا مطولا بين حاليلوزيتش ونايف اكرد، من المرجح أين يكون فحواه حول مردود اللاعب في مقابلة أمس أمام الغابون حسب ما كشفت تقارير صحفية.

وتأهل المنتخب المغربي لكرة القدم، رسميا إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 مع احتفاظه بصدارة مجموعته، بعد تعادله أمس الثلاثاء 18 يناير، مع منتخب الغابون بنتيجة 2-2، في الجولة الثالثة والأخيرة من المسابقة الإفريقية، ليكون أول منتخب عربي يحجز مقعدا في الدور الثاني.

وأنهى المغرب دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا متصدرا المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، ما منحه العديد من الامتيازات، أهمها البقاء في مدينة ياوندي وملعبها الذي احتضن مبارياته في دور المجموعات، ومن ثم تفادي إجهاد اللاعبين، وحفاظهم على معالمهم داخل الملعب الذي خاضوا فيه 3 مباريات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram