جلسة حاسمة تقرب مزراوي من برشلونة

2 يناير 2022
إم. إف. إم
13:50
كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن أن اجتماعًا حاسمًا سيجمع نادي برشلونة مع وكيل الأعمال مينو رايولا الذي يدير شؤون اللاعب المغربي نصير مزراوي المرشح بقوة للانضمام إلى صفوف الكتالوني.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وقالت صحيفة"موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، سيعقد اجتماعًا خلال الأيام المقبلة مع رئيس برشلونة، خوان لابورتا، لمناقشة تفاصيل صفقة مزراوي التي يعطيها برشلونة الأولوية في الوقت الحالي، رغم اهتمام النادي الكتالوني بخدمات لاعبين آخرين يدير أعمالهم رايولا نفسه.

وذكر المصدر ذاته أن لاعب المنتخب الوطني المغربي، قد يُوقِّع عقد انضمامه مع برشلونة، بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع منح ناديه أياكس أمستردام تعويضًا بسيطًا، بدلًا من الانتظار حتى يونيو 2022، وهو موعد انتهاء عقد مزراوي مع أياكس رسميًّا.


وأوضحت الصحيفة أن أياكس أمستردام لن يعترض على مقترح برشلونة، بشرط بقاء مزراوي في صفوفه حتى نهاية موسم 2022/2021، مثلما حدث في صفقة مواطِنه الآخر حكيم زياش مع تشيلسي قبل قرابة سنتين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram