جمال بلماضي يستفز مسؤولي الكان

15 يناير 2022
إم. إف. إم
14:37
استفز جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، ولاعبه يوسف عطال اضافة إلى بعض الصحفيين، مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF بعد أن تحدثوا باللغة العربية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية المواجهة المرتقبة أمام غينيا الاستوائية يوم الأحد لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
وأجاب بلماضي وعطال اضافة لبعض الصحفيين الجزائريين في المؤتمر باللغة العربية، ولم يمتثلوا لرغبة مسوؤلي CAF الذين لم يوفروا خدمة الترجمة حتى الآن من العربية بقية اللغات.

وتنبه بلماضي ولاعبه يوسف عطال، لهذا الأمر خلال تواجدهما اليوم في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة الثانية التي سيخوضها المنتخب الجزائري أمام غينيا الاستوائية مساء الأحد 16 يناير لحساب الجولة الثانية من الكان.

وكان مسؤولي الاتحاد الإفريقي CAF قد طالبوا النجوم والمدربين العرب، بعدم التحدث باللغة العربية والرد على استفسارات الصحفيين خلال المؤتمرات الصحفية باللغة الفرنسية او الإنجليزية، حيث بدأت هذه المشكلة مع الدولي المغربي ياسين بونو الذي رفض الحديث بغير اللغة العربية وأوضح أن عدم وجود مترجم من العربية لبقية اللغات ليست مشكلته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram