جمال بلماضي يفتح النار على مسؤولي الملاعب الجزائرية ويشيد بملعب مراكش

1 سبتمبر 2021
Hicham Belhaj
16:41
آخر تحديث
3 أكتوبر 2021
23:46
عبر مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، عن غضبه الشديد من واقع الملاعب الجزائرية بعد أن لاحظ تدهورا كبيرا في أرضية ملعب مصطفى تشاكر الذي سيحتضن لقاء الجولة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 ضد جيبوتي.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وأكد بلماضي أن أرضية ملعب تشاكر كارثية وما آلت إليه من وضع أمر مقصود، لا يجب أن يمرّ هذا الوضع مرور الكرام.

وتابع بلماضي حديثه في الندوة الصحفية صباح اليوم " كان علينا نقل المباراة إلى خارج الجزائر، ونلعب ما دام هكذا هي الوضعية، حتى ملعب وهران أرضيته أصبحت كارثية وأنا بدوري لن أذهب لكي نلعب في ذلك الملعب الذي أصبحت تنظم فيه حفلات شواء".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وشدد بلماضي بأن الوضع يبدو متعمدًا وهناك من يحاول خدمة منتخب جيبوتي، حيث أضاف " في شهر يونيو كانت الأرضية رائعة لكن ما أراه الآن تخريب متعمد، ولا أتقبل الحجج الواهية أن هذا بفعل الحرارة. أعيش في قطر، الحرارة هناك 60 درجة، لكن الأرضيات رائعة".

وأردف المدرب الجزائري جمال بلماضي "من حسن الحظ أننا سنلعب مباراة بوركينافاسو في المغرب، حسب ما وصلني أن أرضية ملعب مراكش رائعة وهذا سيسمح لنا بلعب المباراة في أفضل الظروف عكس ما نجده في بلادنا".

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram