جماهير الوداد تطالب الناصيري بالإسراع في التحضير للمونديال

16 ديسمبر 2022
فدوى الفصاص
19:00
انصب حديث جماهير نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن وضعية الفريق الراهنة ما إن تم إعلان ال "فيفا" عن استقبال المغرب لبطولة كأس العالم للأندية.

وتحذر جماهير الوداد إدارة الفريق الأحمر من إهدار المزيد من الوقت، في التحضير للمنافسات على الواجهتين القارية والعالمية مشيرة إلى عامل احتضان المغرب لهذه التظاهرة، ما سيسر في مصلحة النادي لبلوغ مراحل متقدمة من مونديال المغرب 2022.

وطالبت جماهير القلعة الحمراء رئيس الفريق سعيد الناصيري من الإسراع في تحديد هوية الطاقم التقني والفني، قبل انطلاق البطولة الوطنية الأسبوع المقبل من أجل الاستفادة من مبارياتها للاستعداد جيدا لمنافسات دوري أبطال افريقيا، وكأس العالم.

كما شددت الجماهير على ضرورة تعيين مدرب محترف ذو شخصية قوية، يستطيع قيادة الوداد في كأس العالم مستغلا عامل الأرض والجمهور.

يشار أن فريق الوداد الرياضي أجرى استعداداته في فترة التوقف الدولي الجارية، تحت قيادة الثنائي مصطفى الخلفي والإسماعيلي العلوي في انتظار تعيير المدرب الجديد الذي سيخلف الحسين عموتة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram