جماهير الوداد تنتقد عموتة وتحذره من تكرار نفس السيناريو في باقي المسابقات

11 سبتمبر 2022
إم. إف. إم
14:00
أبدى عدد من مشجعي الوداد الرياضي، غضبهم تجاه الحسين عموتة المدرب الجديد للفريق، على إثر هزيمة أبطال أفريقيا أمام نهضة بركان في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وحسب ما تناقلته مواقع التواصل الإجتماعي، أرجعت طائفة من الجمهور الودادي السبب الرئيسي في الهزيمة، إلى اختيارات عموتة الخاطئة واعتماده على تشكيلة غير متناغمة في بداية اللقاء، مع الإحتفاظ بمجموعة من اللاعبين المميزين في دكة البدلاء، إضافة إلى تأخر وقت التغييرات وعدم التوفق فيها.

كما لقي الحسين عموتة بعض الإنتقادات حول تصريحه خلال الندوة الصحافية التي عقبت النهائي، والذي حمل فيه مسؤولية الهزيمة إلى عدم تتبع بعض اللاعبين تعليماته، الشيء الذي وضعه في مقارنات مع المدرب السابق وليد الركراكي وخرجاته الإعلامية بعد المباريات التي كانت تنتهي بخسارة الوداد، والذي لطالما أنسب سبب هزيمتها إلى اختياراته ونهج عمله.

وطالبت فئة من جمهور "القلعة الحمراء"، مراجعة المدرب الحالي أوراقه واستفادته من أخطاء مباراة النهائي لتدارك ما حصل، مع التركيز في الموسم الكروي الجديد، آملة أن لا يعاد السيناريو ذاته في إحدى المواجهات المقبلة ل"الفريق الأحمر".

كلثوم التازي (صحافية متدربة)

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram