جنوب إفريقيا تتعادل مع غانا و يتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة

25 مارس 2021
إم. إف. إم
19:11
أرغم منتخب جنوب إفريقيا على التعادل بميدانه، بهدف لمثله، أمام ضيفه الغاني، في قمة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الأفريقية 2021، المجموعة الثالثة.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
الجولة الأولى من هذه المواجهة القوية، حسمها التعادل بدون أهداف، و مع بداية الجولة الثانية، فاجأ الضيوف أصحاب الأرض، بهدف التقدم، عند الدقيقة الرابعة بواسطة محمد قدوس.

فرحة الغانيين لم تدم سوى دقيقتين، حيث نجح اللاعب بيرسي تاو من معادلة الكفة لمنتخب البافانا بافانا، و هي النتيجة التي إنتهت عليها المواجهة.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
و خدم هذا التعادل مصالح المنتخب السوداني، الذي أنعش حظوظه في التأهل، بعد فوزه عن نفس المجموعة على ساوتومي بهدفين نظيفين.

و تأجل الحسم في هوية المنتخبين المؤهلين للنهائيات، إلى الجولة السادسة و الأخيرة، مع إمتياز كبير لمنتخب غانا، الذي سيستقبل ساوتومي المتواضع، في حين يلعب السودان على أرضه أمام جنوب إفريقيا، و هو مطالب بالفوز لحسم بطاقة الصعود.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
و حافظت غانا على صدارة المجموعة ب 10 نقاط، بفار الأهداف عن جنوب إفريقيا،فيما يحتل المنتخب السوداني المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram