جواد الزيات: "الرجاء يعاني من تباعيات التسيير الكارثي السابق"

16 مايو 2020
إم. إف. إم
11:12
تحدث جواد الزيات رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن المشاكل التي خلفها المكتب المسير السابق للنادي، والذي كان يترأسه سعيد حسبان.
وأكد الزيات في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية للفريق الأخضر، أنه عندما تولى رئاسة الفريق، وجد في ذمته 40 دعوى قضائية، مقسمة بين الجامعة الملكية المغربية للعبة، والفيفا".
وأوضح رئيس النسور، أن هذه الدعاوى تجمع بين ما هو وطني ودولي، بقوله: "كانت هناك 30 دعوى مغربية آخرها للمدرب محمد فاخر، والعشرة الأخرى من طرف الأجانب كخوان كارلوس غاريدو".
وتابع: "نحن بصدد تسديد هذه الكوارث التي تقدر بأربعين مليون درهم، وذلك بالأرباح التي يحصدها الفريق من الألقاب".
وفي موضوع ذي صلة، تحدث الزيات عن عقد اللاعب بين مالانغو نغيتا، والذي خلف هو الآخر مشكلة مع فريقه السابق تي بي مازيمبي.
وأضاف في هذا الصدد، "قبل التوقيع لمالامغو مدنا بعقد يؤكد أنه لم يجدد مع الفريق الكونغولي، لنتفاجئ بعدها بعقد آخر قدمه الأخير للمحكمة الدولية الرياضية "الطاس" يثبت العكس".
وزاد يقول: "كل واحد منا قدم دفوعاته للطاس، لكن عموما أي قرار يعتبر في صالح الرجاء لأن الحصول على خدمات لاعب في مستوى مالانغو بقيمة تقدر بمليار ونصف أو ثلاثة ملايير دولار، التي كان يطالب بها تي بي مازيمبي، لا تعلو على مستوى مالانغو، خصوصا بعد تسجيله الهدف الرابع في ديربي الريمونتادا".
وأنهى المتحدث ذاته تصريحه ب: "الفائز في هذا الملف هو الرجاء لأن هذه الصفقة فوز وأمر جيد لنا".

إصابة مدافع الأسود تُربك الركراكي 
إصابة مدافع الأسود تُربك الركراكي 
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram