جيبوتي "ترضخ" لضغوطات الجزائر وتغيّر ملعب مراكش لاستقبال "الخضر"

27 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
15:54
حسم الاتحاد الجيبوتي لكرة القدم اختياره في مكان إجراء مباراة جيبوتي أمام الجزائر، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى للدور الثاني التصفوي المؤهل إلى مونديال 2022 بقطر، يوم الجمعة 12 نونبر المقبل.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وأعلن الاتحاد الجيبوتي، في بلاغ له نشره على صفحته الرسمية على "فايسبوك"، إجراء المباراة بملعب الإسكندرية بمصر بداية من الساعة الثالثة عصر، لعدم توفره على ملعب يستجيب لمعاير "فيفا" لإجراء مباراة عن تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وكان الاتحاد الجيبوتي لكرة القدم قد راسل الاتحاد الإفريقي بتاريخ 14 أكتوبر الجاري، يخبره فيها باختياره المغرب لإجراء مباراته الهامة أمام النسور الخضر، حسب وثيقة رسمية، قبل أن يغيّر قراره ويختار مصر لخوض المباراة، بعد تلقيه ضغوطات من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "فاف" في شخص الرئيس السابق محمد روراوة .

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وتقام المواجهة الأخيرة من التصفيات بين النيجر وجيبوتي، يوم الاثنين 15 نونبر بملعب الجنرال كونتشي بنيامي، وفي نفس اليوم والتوقيت، تستقبل الجزائر منتخب بوركينافاسو بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وخسر جيبوتي مبارياته الأربع الأولى، من بينها أمام "الخضر" (0-8) في الجولة الاولى مطلع شتنبر الفارط، بالبليدة، ليقرر الاتحاد المحلي فسخ عقد المدرب الفرنسي "جوليان ميت".

وبعد أربع جولات من تصفيات المونديال، تتقاسم الجزائر وبوركينافاسو الصدارة بـ10 نقاط، فيما يتواجد النيجر في الصف الثالث ب3 نقاط، بينما تتذيل جيبوتي المجموعة دون نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram