جيد يغضب أنصار الوداد (صورة)

 
22 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:07
أثار الحكم الدولي رضوان جيد غضب أنصار ومحبي الوداد الرياضي، بعد نشره لصورة بخاصية "ستوري" على حسابه الرسمي على موقع "انستغرام"، رد من خلالها على البلاغ الناري الذي أصدره منخرطو الفريق الأحمر، احتجاجا على أداء جيد في مباراة الشباب الرياضي السالمي والتي منح خلالها ثلاث ضربات جزاء للفريق المضيف.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
ونشر جيد صورته وكتب عليها: "يقولون إرضاء الناس غاية لا تدرك، وأنا أقول إرضاء الناس غاية لا تهمني.. صباح الأنوار للجميع ما عدا المخرمزين".

وأثارت عبارة "المخرمزين" غضب جماهير الوداد التي اعتبرت أن رد رضوان جيد لا يرقى إلى مستوى حكم دولي، وأنه كان يجدر به الرد بطريقة عقلانية على بلاغ منخرطي الوداد أو التزام الصمت.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وأصدر منخرطو الوداد بلاغا يوم السبت الماضي يحتج على أداء الحكم جيد، متهما إياه بمحاولة إعادة فريق الشباب الرياضي السالمي في المباراة من خلال منحه ثلاث ضربات جزاء مشكوك في صحتها مقابل عدم العودة إلى تقنية "الفار" للتأكد من حالة إسقاط مهاجم الوداد صلاح الدين بن يشو داخل مربع عمليات الخصم، كما ذهب البلاغ إلى ما هو أبعد، من خلال اتهام جيد بمحاولة إرضاء جهة معينة بانحيازه لخصم الوداد، كما أكد منخرطو الوداد أن رضوان جيد سقط في الاختبارات البدنية للحكام وظل في عطالة لعشر جولات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram