حاليلوزيتش: "لا يحق لنا الخطأ أمام غينيا.. وسألعب بتشكيل جديد"

11 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
20:12
قال الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، إن المنتخب المغربي دخل مرحلة جديدة بعد انتصاراته الأخيرة في تصفيات كأس العالم، لا يحق له فيها الخطأ ويجب عليه التركيز في المرحلة القادمة.

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
وصرح حاليلوزيتش لوسائل الإعلام عصر اليوم، خلال آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي، قبل مواجهة غينيا كوناكري، أن لاعبي المنتخب لابد من أن يكونوا أكثر حذر في باقي المباريات، خاصة وأن الجميع تابع الانتصارات الأخيرة التي أكدت قوته.

وأوضح المتحدث نفسه أن المرحلة القادمة ستكون هي الأصعب، خاصة مع مواحهة منتخبات أقوى، مبرزا بأنه يتطلع للمواصلة بنفس الطريقة في المباريات القادمة.

واعتبر الناخب الوطني أن العياء أثر بشكل كبير على اللاعبين بحكم لعب ثلاث مباريات في ظرف وجيز، مبرزا أنه سيريح بعض الأسماء في مباراة يوم غد، التي أرهقها العياء تفاديا لإصابتها، ومنح فرصة للاعبين خاضوا دقائق قليلة في المبارتين السابقتين.

ويستقبل منتخب غينيا كوناكري يوم غد، المنتخب المغربي في مؤجل الجولة الثانية من التصفيات المونديالية، بمركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram