حرب فصائل "الالترا" تتواصل في الدار البيضاء

29 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
16:07
تتواصل "حرب" فصائل الالترا المناصرة لفريقي الرجاء والوداد في مجموعة من النقط بمدينة الدار البيضاء ونواحيها خلال الأيام الماضية.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وتدخلت عناصر الدرك الملكي أمس الأحد قرب دوار بن عبيد بمنطقة دار بوعزة، بعد نشوب معركة بين بعض فصائل الالترا، حيث تم تبادل الضرب والرشق بالحجارة، مما أثار ذعر المارة وأصحاب السيارات قرب الشريط الساحلي المؤدي إلى شاطئ طاماريس.

وتمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، مساء الأحد، من توقيف 11 شخصا، من بينهم قاصران يبلغان من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف والرشق بالحجارة وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصائل مشجعي أندية لكرة القدم، في تبادل العنف والرشق بالحجارة بالشارع العام بحي المعاريف، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي تمكنت من فرض النظام العام وتوقيف 11 شخصا من بين المشتبه فيهم.

وتم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدابير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram