حرب كلامية و حركات غير أخلاقية ... كونتي و يوفنتوس

10 فبراير 2021
Hicham Belhaj
10:49
شهدت نهاية المباراة التي جمعت أمس الثلاثاء، بين إنتر ميلانو و يوفنتوس برسم إياب الدور النصف النهائي عن منافسات بطولة كأس إيطاليا،حركات و ألفاظ غير أخلاقية جمعت بين مدرب النيراتزوري أنطونيو كونتي و رئيس السيدة العجوز أندريا أنييلي.

و في هذا الخصوص علق كونتي على ما حدث بعد نهاية المقابلة : " ماذا حدث في نهاية المباراة ؟ ليس لدي رغبة ولا الحاجة للتعليق على أي شيء مما حدث، أعتقد أنه في كل شيء يجب أن يكون هناك احترام كبير يجمع الطرفين وكفى".

و أضاف كونتي في حديثه لقناة "Rai1 " الإيطالية، متحدثا : " مسؤولي يوفنتوس يجب أن يقولوا الحقيقة كاملة، أعتقد أن الحكم الرابع سمع وشاهد ما حدث طوال المباراة، ويجب أن يكونوا أكثر أدبًا في رأيي، إنهم في الحاجة إلى المزيد من الروح الرياضية وإحترام الأخر".

يشار أن رحيل أنطونيو كونتي عن اليوفي في صيف عام 2014 ، بعد خلاف مع الرئيس أندريا أنييلي.ماجعل العداوة تكبر بين المدير الفني الإيطالي وبين جميع مكونات نادي السيدة العجوز،توليه تدريب إلانتر،الغريم التقليدي لليوفي.

و إستطاع يوفنتوس النجاح فى الوصول لنهائي بطولة كأس إيطاليا للمرة الـ 20 فى تاريخه معززا بذلك رقمه القياسي كأكثر الأندية وصولا للمباراة النهائية، ثم ممثل العاصمة إيس روما 17 مرة وإنتر ميلانو 13 مرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram