حركاس لـ ''ام اف ام'': ''تنازلت على 180 مليون لمولودية وجدة في سبيل الرجاء''

2 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
17:29
آخر تحديث
18 سبتمبر 2021
11:19
أعرب جمال حركاس اللاعب الجديد بصفوف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن سعادته وفخره بالتوقيع للأخير خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، قادما من مولودية وجدة.

الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
وقال حركاس في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث'' على إذاعة ''ام اف ام'': ''شعور جد صعب بعد مغادرتي صفوف فريقي الأم مولودية وجدة، الذي ترعرت فيه حملت قميص فريقه الأول مدة خمس سنوات، لكنني في المقابل جد فخور وسعيد بالإنضمام إلى الرجاء الرياضي العالمي''.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الإنتقال إلى صفوف النسور كلفه التنازل على مبلغ 180 مليون سنتيم بقوله: ''كانت لدي بعض المستحقات العالقة في ذمة المولودية، وبعد قرار تغيير الأجواء تحدتث مع رئيس المكتب المديري محمد هوار، الذي طالب مني تقاسم الصبر، والتنازل عن بعض المستحقات قبل أن يفاجئني بقرار التخلي عن المبلغ بأكمله، تحت ذريعة الأزمة التي يتخبط فيها الفريق''.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وزاد يقول في ذات الصدد: ''بعد عدم توصلنا لإتفاق يرضي الطرفين فضلت التنازل عن هذا المبلغ، من أجل الخروج من الباب الكبير للفريق، احتراما للجمهور الوجدي الكبير''.

وأنهى حركاس تصريحه ب: ''أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، وأقدم المستوى المطلوب في الرجاء، بغية تحقيق الألقاب رفقة هذا النادي الكبير، وبه أشكر كل مكونات فريقي السابق مولودية وجدة على السنوات التي قضيتها رفقتهم''.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
جدير بالذكر، أن الرجاء وقع لجمال حركاس لمدة أربع سنوات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram