حسنية أكادير يراسل الجامعة بشأن مباراته في كأس العرش

11 مارس 2022
إم. إف. إم
12:51
استسفر إدارة نادي حسنية أكادير، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الحضور الجماهيري في مباراة الفريق السوسي ضد نهضة الزمامرة، برسم دور سدس عشر كأس العرش لهذا الموسم، و التي ستجري يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.

شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش
شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش
و أصدر االحسنية بلاغا أوضح من خلاله، أنه راسل نهضة الزمامرة، و طلب منه تزويده بالمعلومات المتعلقة بعدد الجماهير المسموح لها بالحضور، إلى جانب موعد ومكان بيع التذاكر، إلا أن إدارة نهضة الزمامرة لم ترد بعد على المراسلة، الأمر الذي جعل الموقف غامضا، حسب ما ذكر النادي في بلاغه.

و جاء في البلاغ أيضا، أن الجامعة الملكية أكدت للنادي الأكاديري، أن المباراة تمت برمجتها على نحو عادي، و أن الجامعة لا تتوفر على ما يفيد أن اللقاء سيقام بدون جمهور.

جماهير المحمدية تصدم الرجاويين قبل لقاء القمة بينهما
جماهير المحمدية تصدم الرجاويين قبل لقاء القمة بينهما
و ذكر البلاغ أن الشركة المكلفة بالأشغال داخل ملعب "أحمد شكري" بالزمامرة، قد التزمت بتسليمه قبل إجراء المقابلة، ضمانا لحضور الجماهير وانسجاما مع التوجهات الحكومية، المتعلقة بعودة الأنصار لمدرجات الملاعب الوطنية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram