حصريا.. أيوب لكحل يوضح سبب عدم توقيعه للوداد الرياضي (فيديو)

10 نوفمبر 2020
إم. إف. إم
18:03
كشف أيوب لكحل، لاعب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، حقيقة عدم توقيعه في كشوفات نادي الوداد الرياضي.

وارتبط مؤخرا اسم لكحل بتشكيلة الوداد، بعد أن توصل رفقتهم إلى اتفاق نهائي، كان من المفترض انتقال اللاعب بموجبه إلى صفوف ‘’الواك’’، لمدة ثلاث سنوات، قادما من فريقه الأم ‘’الماط’’.

وتحدث اللاعب المذكور لبرنامج ‘’الشوط الثالث’’، الذي يداع على إذاعة ‘’ام اف ام’’، عن سبب فشل الصفقة، بعد أن ثم الاتفاق على كل بنوذ العقد من مبلغ التوقيع إلى الدخل الشهري للاعب.

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وحمل لكحل مسؤولية فشل صفقته مع الوداد، إلى شخص يدعي أنه وكيل أعماله، واصفا إياه ب ‘’السمسار’’، مؤكدا أنه تعرف عليه مؤخرا عن طريق والده، ولا تربطهما أي وثيقة رسمية تبين ارتباط أيوب لكحل بالشخص المذكور.

وتابع: ‘’عرض علي سابقا مجموعة من العروض الكاذبة في كل من الدوري الإسباني، الفرنسي والبرتغالي، قبل أن نستقر على عرض الوداد البيضاوي، والذي لا دخل له فيه’’.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
وقال: ‘’لم ولن أتكبر على فريق الوداد، الوداد وجمهوره فوق رأسي، وأنا بطبعي لم أكبر لأنني في بداياتي الاحترافية، وأي لاعب يحلم باللعب للوداد، ولو لم أكن أطمح للعب في صفوف الوداد لن أتحمل عناء السفر من تطوان إلى الدار البيضاء أربع مرات، فحال شي مسطي’’.

وأضاف: ‘’وكلاء الأعمال كيوقفوا في جنب اللاعبين ديالهم، ومكيضربوهمش فضهرهم، هو حيث مصدقاتش ليه التسمسيرة فيا بدا كيخسر ليا صورتي’’.

وزاد يقول: ‘’تافقت مع سعيد الناصيري رئيس الوداد على 200 مليون سنتيم في السنة، و20 ألف درهم كراتب شهري، وغادي يسبق ليا 100 مليون، بالإضافة لمنزل إقامتي فالدار البيضاء، ولكن فاش جيت نسيني كونطرا ملقيتش الدار، راه فالهواة كيعطيوهم فين يسكنوا’’.

ونفى لكحل قضية مطالبته بسيارة، بقوله: ‘’أنا عندي جوج سيارات هاداك لخرج لبارح دوا فيا إلا بغا وحدة والله حتا نعطيها ليه’’.

وأنهى المتحدث ذاته تصريحه ب: ‘’بعد المشكل لم أتلقى أي اتصال من الرئيس سعيد الناصيري، إن شاء الله يكون خير ولما لا أوقع من جديد في صفوف الوداد’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram