حصريا لـ ''ام اف ام''.. غازي رئيس ''الماط'' يكشف عن حالة الترابي وينفي الإشاعات

29 مايو 2021
إم. إف. إم
16:56
نفى رضوان غازي رئيس المكتب المديري لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، اليوم السبت، خبر فسخ عقد لاعب الأخير يوسف الترابي، الموقوف حاليا من قبل سلطات المدينة، على خلفية خرقه الطوارئ في حالة السكر.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وقال غازي في تصريح حصري خص به موقع ''ام اف ام سبور'': ''إن الأخبار الشائعة في بعض المواقع والصفحات على وسائل التواصل الإجتماعي، بخصوص فسخنا عقد اللاعب الترابي لا أساس لها من الصحة''.

وأضاف غازي في ذات الصدد: ''اللاعب الآن تحت تدابير الحراسة النظرية، ولحدود الساعة فالمكتب المديري لفريقه ''الماط'' لم يتخذ في حقه أي قرار، في انتظار إنهاء المساطر القانونية المتبوعة في هذا الملف''.

الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
وأردف المتحدث ذاته، أن عقد اللاعب سينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، أي أنه ليس من الضروري فك العقد في ظل انتهائه بعد شهر فقط.

وأنهى غازي تصريحه ب: ''اللاعب أحيل على المحكمة، وأقرت في حقه أن يخضع أولا إلى فحوصات طبية دقيقة، من أجل الكشف عن حالته الصحية، قبل إتخادها القرار''.

لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي بسبب الرجاء
لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي بسبب الرجاء
جدير بالذكر، أن الترابي سبق له مجاورة العديد من الأندية الوطنية على غرار الرجاد الرياضي، النادي القنيطري والوداد الرياضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram