حصري.. أسماء المهاجمين الكونغوليين الذين يفاوضهم الرجاء

29 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:00
بعد تنسيق مع المدير الرياضي باتريك دي ويلد، اقترح مدرب الرجاء، البلجيكي مارك فيلموتس، على رئيس النادي أنيس محفوظ أربعة أسماء لمهاجمين دوليين، جميعهم من الكونغو الديمقراطية، للتعاقد مع اثنين منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أحدهم يشغل مركز قلب هجوم صريح، والثاني يلعب كجناح أيسر.

زينباور يضم لاعبا من أمل الرجاء قبل مواجهة أسفي
زينباور يضم لاعبا من أمل الرجاء قبل مواجهة أسفي
وبعد دراسة مجموعة من الأسماء وإعداد تقارير عنها، استقر رأي مدرب الرجاء على أربعة لاعبين، سيتم اختيار اثنين منهم، ويتعلق الأمر بالأسماء التالية: والتر بواليا، جونيور مبيلي، كاديما كابانغو، مايكي نغومبو.

والتر بواليا: مهاجم دولي بمنتخب الكونغو الديمقراطية، يبلغ من العمر 26 سنة، ويلعب هذا الموسم لنادي مالطية سبور التركي كمعار من الأهلي المصري، الذي يملك عقد اللاعب.
لعب بواليا في بلاده لنادي إفسي لوبومباتشي، ومارس في زامبيا رفقة ناديي فورست ونكانا، وانتقل إلى الجونة المصري ومنه صوب الأهلي، الذي أعاره لمالطية سبور التركي مقابل 250 ألف يورو.

قرعة "eBotola" تسقط الوداد والفتح في نفس المجموعة
قرعة "eBotola" تسقط الوداد والفتح في نفس المجموعة
جونيور مبيلي: يبلغ من العمر 21 سنة ويلعب لمنتخب الكونغو الديمقراطية كجناح أيمن أو أيسر. لعب مبيلي لنادي موتيما بيمبي الكونغولي، وتعاقد مع الاتحاد المنستيري التونسي، قبل أن يحط الرحال بفريق نصر بنغازي الليبي.

كاديما كابانغو: مهاجم دولي يلعب كقلب هجوم، يبلغ طوله 1.91 مترا، وعمره 28 سنة، يلعب حاليا لنادي سان إيلوا لوبوبو في الكونغو الديمقراطية، وسبق له أن لعب لموتيما بيمبي، وهونفيرد الهنغاري ونادي شيراك الأرميني، قبل أن يعود إلى بلاده لمحاورة سان إيلوا لوبوبو.

زينباور يفتقد لاعبا مهما أمام الفتح الرباطي
زينباور يفتقد لاعبا مهما أمام الفتح الرباطي
مايكي نغومبو: كونغولي يحمل أيضا الجنسية البلجيكية ولعب للمنتخب البلجيكي لأقل من 21 سنة. يبلغ من العمر حاليا 26 سنة، وطوله 1.90 مترا.
تدرج نغومبو عبر الفئات العمرية لستاندار لييج البلجيكي، وانتقل في الواحدة والعشرين من عمره إلى رودا كيركرادي الهولندي وإفسي دوسلدورف الألماني، ولعب لفريق باري ثم أسكولي في إيطاليا، وانتقل إلى غو أهيد إيغلز الهولندي، وفي عام 2020 خاض أول تجربة خارج أوروبا، رفقة نادي شباب بلوزداد الجزائري، ومنه إلى إفسي بوتوساني الروماني، وبقي بدون فريق منذ الصيف الماضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram