حصري.. أعضاء مكتب الرجاء يريدون البنزرتي بدلا من فيلموتس

1 يناير 2022
إم. إف. إم
16:13
رفض أغلب أعضاء المكتب المديري للرجاء الرياضي الانتظار إلى غاية أولى جولات إياب البطولة الاحترافية، للتقرير في مصير المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، ضدا على رغبة الرئيس أنيس محفوظ الذي طالب بمنح المدرب وقتا أكثر لتقييم عمله.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وكشفت مصادر "إم إف إم سبور" أن اجتماع أمس الجمعة، شهد اقتراح اسم المدرب التونسي فوزي البنزرتي لتدريب الرجاء، من طرف أكثر من عضو، أمام تمسك محفوظ بفيلموتس.

وأكدد عدد من أعضاء مكتب الرجاء أن أنسب مدرب للرجاء في الوقت الراهن هو فوزي البنزرتي، بحكم نجاحاته السابقة في المغرب مع الرجاء والوداد، ومعرفته الكبيرة بكرة القدم الإفريقية، خاصة أن الرجاء مقبل في شهر فبراير على خوض مباريات دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
واقترح بعض أعضاء المكتب المديري للرجاء انتظار نتيجة مباراة الغد أمام الجيش الملكي لتحديد مصير المدرب فيلموتس، في حين دعا محفوظ إلى القيام ببعض الانتدابات وانتظار انطلاق النصف الثاني من الموسم لتقييم عمل فيلموتس، وهو المقترح الذي لم يلق ترحيبا كبيرا من معظم أعضاء مكتب الفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram