حصري.. الكرتي: الوداد صنع اسمي ولن أنسى فضله علي

5 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:03
أكد اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، المنتقل حديثا إلى بيراميدز المصري، وليد الكرتي، أنه يشعر كما لو أنه سيغادر منزله الذي كبر وترعرع فيه، وأضاف في تصريح حصري ل"إم.إف.إم سبور"، أن القرار لم يكن سهلا بعد قضاء أكثر من 8 سنوات داخل "القلعة الحمراء".

فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
وكشف الكرتي أنه ظل يتلقى مجموعة من العروض طيلة السنوات الأخيرة، وأنه فضل في مرات عديدة عدم الالتفات إليها والاستمرار مع الوداد، وتابع: "جاء عرض فريق بيراميدز، وحصل حوله إجماع من كافة الأطراف، وهذه هي سنة الحياة وكرة القدم، فالعديد من اللاعبين قضوا عشر سنوات وأكثر مع أنديتهم، وغادروا في نهاية المطاف، ويبقى النادي هو الأبقى".

وأوضح الكرتي أن فريق الوداد لديه فضل كبير عليه وأنه صنع اسمه، وأنه جاء إلى النادي سنة 2013 وهو صغير السن وبدون خبرة، وتابع: "أتذكر أن تأقلمي مع النادي كان سريعا، وذلك يعود إلى الجو العائلي الموجود داخل الفريق، حيث احتضنني الجميع وهو ما ساهم في تطور مستواي بسرعة".

حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
وقال الكرتي إنه تعلم الشيء الكثير داخل النادي، وأنه استفاد كثيرا من خبرة مجموعة من المدربين الأكفاء الذين تعاقبوا على تدريبه، مضيفا أنه سيرحل عن الوداد وهو يحمل مجموعة من الذكريات الجميلة، خاصة عن السفريات الإفريقية والألقاب التي توج بها.

وأعرب الكرتي عن امتنانه لجمهور الوداد وإلى كل مكونات النادي وكل من ساهم في صنع اسمه كلاعب، مشيرا إلى أنه سيحمل حب الفريق الأحمر في قلبه إلى الأبد.

التوقف الدولي يحرم الوداد من لاعب بارز
التوقف الدولي يحرم الوداد من لاعب بارز
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram