حصري.. الكرتي: وجود بنشرقي وأوناجم في القاهرة يشعرني بالراحة

5 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
21:26
أكد وليد الكرتي، العميد السابق لفريق الوداد الرياضي، أنه محظوظ لوجود صديقيه أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم مهاجمي نادي الزمالك، بالعاصمة المصرية القاهرة، وذكر في تصريح حصري ل"إم.إف.إم سبور" أن هذا الأمر سيسهل مأموريته في التأقلم مع الأجواء هناك، قبل فترة من سفره إلى مصر للالتحاق بفريقه الجديد بيراميدز، الذي وقع له عقدا يمتد لثلاث سنوات.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وكشف الكرتي أن إقامته في نفس المدينة غير بعيد عن زميلي الأمس، يشعره براحة أكبر، رغم أنه لن يلعب معهما في نفس الفريق، مشيرا إلى وجود لاعبين مغاربة آخرين في القاهرة، كمدافع الأهلي بدر بانون، الذي لعب بجواره في المنتخب الوطني للاعبين المحليين وتوجا معا بلقب "الشان".

وعن تزايد الحضور المغربي في الدوري المصري، قال الكرتي إن تهافت أكبر الأندية المصرية على اللاعبين المغاربة، دليل على جودة منتوج البطولة الاحترافية وتحسن مستوى لاعبي الدوري المحلي خلال السنوات الماضية، خاصة أمام تألق الفرق المغربية في المنافسات الإفريقية وتتويجها بالعديد من الألقاب خلال الأعوام القليلة الماضية.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
وعبر اللاعب السابق للوداد عن رغبته في الفوز بعدة ألقاب مع فريقه الجديد بيراميدز، بعد نجاحه في الحصول على ستة ألقاب غالية مع الفريق الأحمر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram