حصري..منخرطو الوداد يطالبون بحضور مواجهة قلوب الصنوبر الغاني

18 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
21:15
قرر منخرطو فريق الوداد الرياضي، تقديم طلب لإدارة الفريق من أجل السماح للجماهير، بحضور إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا أمام قلوب الصنوبر الغاني، الأسبوع القادم.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وعلمت "إم إف إم سبور" من مصادر وثيقة الإطلاع، أن منخرطي الوداد سيقدمون ملتمسا لرئيس الفريق سعيد الناصيري، للتواصل مع الجامعة الملكية لكرة القدم والسلطات المحلية، من أجل عودة الجماهير لمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الأحد القادم، لدعم الفريق للتأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المنخرطين يطالبون في بلاغ لهم، أن يتم السماح لهم على الأقل بمتابعة المباراة من الملعب، في حالة رفض حضور جماهيري كبير، بحكم السير الجيد للحملة الوطنية للتلقيح، وكذا انخفاض منحى الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب في الفترة الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية لكرة القدم، كانت في وقت سابق قد أعلنت عن إمكانية عودة الجماهير الملقحة بنسبة 40% خلال مباراة المنتخب المغربي أمام غينيا بيساو، قبل أن تتراجع عن قرارها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram