حصيلة اليوم.. الشيبي المنقذ والسلامي يتعثر والماص ينتصر

20 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
23:01
أنقذ المدافع الدولي محمد الشيبي فريقه الجيش الملكي من هزيمة محققة داخل الديار أمام أولمبيك آسفي، عندما أحرز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المواجهة التي احتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يومه السبت، لحساب الجولة 11 من منافسات البطولة الاحترافية.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وسجل حمزة خابا هدف التقدم لأولمبيك آسفي في الدقيقة 18 في شباك فريقه الأم، قبل أن يمنح الشيبي نقطة التعادل ويحتفل بطريقة مثيرة أمام أنظار المدرب الجديد للأولمبيك، عبد الرحيم طاليب، الذي سبق له أن أبعد الشيبي عن الجيش خلال فترة توليه مهمة تدريب الفريق العسكري.

ويتقاسم الجيش المركز الثالث مع الشباب الرياضي السالمي ونهضة بركان برصيد 19 نقطة، بينما يحتل أولمبيك أسفي الرتبة 11 بعشر نقط.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وفي أول ظهور له رفقة الفتح الرباطي، مني المدرب جمال السلامي بهزيمة أمام نهضة بركان بهدف لصفر، سجله اللاعب يوسف الزغودي في الدقيقة 56.

من جهته، عاد المغرب الفاسي إلى سكة الانتصارات وألحق الهزيمة الثانية على التوالي بفريق حسنية أكادير بهدف دون مقابل، سجله محمد الفقيه من نقطة الجزاء في الدقيقة الثامنة.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram