حقيقة انتقال حمدو الهوني للوداد الرياضي

4 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
13:50
انتشر مقطع صوتي على تطبيق فايسبوك في الساعات القليلة الماضية، يزعم أنه للاعب الترجي حمدو الهوني الذى أعلن فيه اقترابه من التعاقد مع نادي الوداد الرياضي.

الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
وجاء في المقطع: لقد توصلت بعرض من الوداد المغربي، وتكلمت مع رئيس الوداد سعيد الناصيري، الذي نسق بدوره مع وكيل أعمالي، وإذا سارت الأمور في الطريق سأحمل قميص الوداد الرياضي.

وجاء في المقطع كذلك: سأصل يوم الإثنين للمغرب لإتمام صفقة إجراءات عقدي مع الوداد.

ويستبعد أن يكون مضمون هذا المقطع صحيحاً وذلك بعد توصل الهوني بعدد من العروض الأوروبية والعربية من كل من مارسيليا الفرنسي، الأهلي المصري والسد القطري، الشيء الذي لن تجابهه إدارة الوداد التي لا تمتلك سيولة مالية لمنافسة مثل هذه الأندية.

ومن المعروف أن حمدو الهوني من مواليد مدينة طرابلس الليبية، إلا أن الشخص المتحدث في المقطع كان يتحدث باللهجة التونسية بخلاف الهوني الذي عودنا دوماً على الحديث بالهجته الأم، على غرار مواطنه مؤيد اللافي لاعب الوداد.

حكم من عصبة الشاوية دكالة لقيادة مباراة المغرب الفاسي أمام الوداد الرياضي
حكم من عصبة الشاوية دكالة لقيادة مباراة المغرب الفاسي أمام الوداد الرياضي
ويستبعد تمامًا تمكن الهوني إن صح كلام المقطع الصوتي أن يلتحق بالمغرب يوم الإثنين لإتمام مفاوضته كونه سيخوض يوم الثلاثاء مباراة أخرى أمام أنجولا وذلك برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا بعد الأولى التي شارك فيها مع منتخبه أمام المنتخب الغابوني والتي انتهت بفوز فرسان المتوسط بهدفين لواحد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram