حقيقة تعاقد الوداد مع نجم غينيا الاستوائية

28 يناير 2022
إم. إف. إم
13:07
كشف مصدر ودادي مسؤول لموقع "إم إف إم سبور" مجموعة من التفاصيل عن حقيقة اقتراب الفريق الأحمر من التعاقد مع نجم منتخب غينيا الاستوائية، بابلو غانيت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
وأكد مصدرنا أن سعيد الناصري، رئيس النادي، الموجود بالكاميرون رفقة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، كان له حديث مع وكيل أعمال اللاعب غانيت، الذي سبق له أن ارتدى قميص اتحاد طنجة قبل أزيد من ثلاث سنوات، مشيرا إلى أن كل ما يتردد عن التوصل إلى اتفاق بين الوداد وبابلو غانيت، عار من الصحة، خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع ريال مورسيا الإسباني، ينتهي الصيف المقبل.

وشدد نفس المصدر على أن التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، يبقى رهينا بتجميد عقد التنزاني سيمون مسوفا من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أو تسريح لاعب أجنبي آخر، مبرزا وجود إكراه آخر، يتمثل في منع الوداد من القيام بانتدابات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلى حين حل نزاعه مع ويليام جيبور وأليخاندرو كينتانا، حيث يتعين عليه تسديد أزيد من 800 ألف دولار، خلال الأيام القليلة المقبلة.

حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
وخاض غانيت عدة تجارب بإسبانيا في أقسام الهواة وبطولة القسم الثاني، ولعب سنة 2018 لاتحاد طنجة، ولعب لفرق عربية أخرى مثل كاظمة الكويتي وصحم العماني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram