حقيقة معاناة أوباميانغ من مشكلات في القلب

15 يناير 2022
إم. إف. إم
20:06
قال باتريس نوفو في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن أوباميانغ خضع لفحوصات للكشف عن فيروس كورونا المُستجد، والتي جاءت نتائجها سلبية، قبل أن يردف: "أجرى مجموعة ثانية من الفحوصات الطبية، وبدا أن لديه مشكلة".

المنتخب المغربي يضمن مقعدا موندياليا من بوابة الكان
المنتخب المغربي يضمن مقعدا موندياليا من بوابة الكان
وأضاف نوفو: "كنت على اتصال مع طبيب الفريق والكاف (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم)، ولقد طالبوني بعدم إشراكه (ضد غانا)؛ بشكل احترازي. لقد ترك الفيروس بعض بقاياه في اختبارات الرنين المغناطيسي التي خضع لها. أوباميانغ لا يعاني من مشكلات قلبية، لكن ربما خلّف كورونا بعض البقايا، ولذلك كان من الحكمة عدم إشراكه، واتبعنا البروتوكولات".

وذكر نوفو أن وضعية أوباميانغ الصحية تتشابه مع وضعية زميله ماريو ليمينا، والذي غاب أيضا عن مواجهة جزر القمر لإصابته بكورونا، قبل أن تنتشر أنباء عن معاناته من مشكلات في القلب، بالتزامن مع غيابه عن مباراة الغابون الأخيرة ضد غانا.

الدكيك يحافظ على ركائزه في لقاء ليبيا
الدكيك يحافظ على ركائزه في لقاء ليبيا
واختتم نوفو تصريحاته قائلا: "هناك 4 أيام قبل المباراة القادمة، وآمل أن يعودا إلينا؛ لأننا حقا بحاجة لهما"، وذلك في إشارة من المدرب صاحب الـ 67 عاما إلى أوباميانغ ومتوسط الميدان ليمينا".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram